Master of Untold Daos ch8

All chapters are in Master of Untold Daos

Read the latest manga Master of Untold Daos ch8 at Manga pro z . Manga Master of Untold Daos is always updated at Manga pro z . Dont forget to read the other manga updates. A list of manga collections Manga pro z is in the Manga List menu.

 الفصل 8: هذان جيدان حقًا


الترجمة : ali yahya 



جلس تشين مينغ منفرجًا على نمر شرس ، بقبعة من الخيزران ، بينما كان يقرأ الملف الذي أحضره حراس النمر الشرشين على معبد القتل. كان معبد القتل عبارة عن منظمة قتلة تعمل من الظل. كشف السجل أن لديهم حوالي ثلاثة آلاف عضو ، بما في ذلك أربعة عشر مزارعًا من عالم بدأ الداو , كان زعيم المعبد القاتل في المرحلة الثالثة من عالم بدء داو وتدرب على فن القتل السري. لقد طارد أكثر من عشرة مزارعين في عالم بدأ الداو، وكان اثنان منهم في نفس المرحلة التي كان فيها. كان مقرهم الرئيسي في مقبرة جينغ وانغ.



طريقة الوحيدة التي سمحت لهم بالحصول على مثل هذه المعلومات الدقيقة. هو لسبب وجود شخص  ما داخل معبد القتل يعمل لصالحهم.



نظر تشين مينغ إلى النمر الذي يركب وانغ مينغ وقال ، “وانغ منغ ، أخبر الجاسوس في معبد القتل أن يجمع كل سادة القاعة في المقر.”



“هذه مجازفة.”



“لا أهتم بالمجازفة. أريد فقط النتائج. أسألك ، هل يمكن أن يتحقق أم لا؟ “



قام وانغ منغ بقبض يديه ، “نعم يمكن ذلك.”



أومأ تشين مينغ ، “هذا من أجل الأفضل. أيضا ، كم عدد قوات جيش النمر التي يمكنني استخدامها؟ “



“ثلاثون ألف.”



فكر تشين مينغ في الأمر وأضاف: “استفد من عذر تغيير الحارس واجتذب ثلاثة آلاف رجل من عشر مدن يحرسها جيش النمر الطائر. قم بإحضارهم من خلال الدورات التدريبية المختلفة ، وتأكد من عدم اتباعهم ثم أخفهم كتجار ، واجتمع بالقرب من مقبرة جينغ وانغ. تأكد أيضًا من تجنب الوصول إلى أذن الإمبراطور. قم بإخطار العجوز فانغ بالعودة إلى ملكية الوصي مع ضجة كبيرة. يجب أن يعتقد الجميع أنني عدت إلى هناك , من هذه اللحظة فصاعدًا ، جميع طلباتي من أعلى مستوى. فقط الأب والجد لديهم الموافقة لها “.



كان حراس النمور الذين الشرشين من المزارعين الذين ينتمون إلى ملكية الوصي , قاموا بمهام سرية وكان كل واحد منهم في عالم بدء داو. لهذه المهمة ، أخد تشين مينغ ستة وثلاثين.



إذا تم قياس قوة الجانبين ، فلن يكون هناك فرصة لمعبد القتل. لكن مهمة تشين مينغ كانت تدمير معبد القتل. ليس فقط الهزيمة ، ولكن سحقهم إلى الحد الذي لن تكون هناك فرصة لاعادة بناء معبد القتل , كان بحاجة لقتل جميع القادة المهمين في معبد القتل. لمنع انتعاشها ورفع مهمته مع زيادة المكافآت.



كان هناك سبب لاستمرار ازدهار معبد القتل في ظلال مملكة يان لسنوات عديدة.



بعد الاهتمام بالأمور ، أزال تشين مينغ نمره الشرس لأنه في إمبراطورية يان ، كان رمزًا لملكية الوصي , بعد أن نزل الآخرون ، انطلق هو والستة والثلاثون من حرس النمر الذي الشرشين متنكرين في زي تجار إلى قبر جينغ وانغ.



ملكية الوصي، القاعة الرئيسية.



فيما يتعلق بملكية الوصي، لم تكن مختلفة كثيرًا عن القاعات الإمبراطورية الأخرى. كان هناك مجلسان سياسيان في مملكة يان. كان أحدهما في القصر الإمبراطوري لمملكة يان حيث تمت مناقشة الأمور التافهة ، والآخر كان في ملكية الوصي حيث تمت مناقشة الحالات الحرجة.



كان للورد المسن و الكبير سلطة صريحة ، مع معظم مملكة يان تحت حكمه. كان اسمه تشين وانغ ، وهو اسم غير قادر على إخفاء طموحه.



كان يحمل رسالة سرية. كان هناك شخصان فقط في القاعة الرئيسية لملكية الوصي ، وهما الشخصان اللذان كان لهما التأثير الأكبر في مملكة يان. كان أحدهما هو تشين وانغ ، اللورد العجوز في لملكية الوصي، والآخر ابنه القائد تشين يوهو.



كان تشين يوهو رجلاً في منتصف العمر ذو وجه مستطيل وكان يرتدي ملابس رسمية ، كان قوته هائلة. أطل على الرسالة التي كان اللورد يحملها وأخرج ضاحكًا عاجزًا ، “هذا اللقيط الصغير يستخدم أعلى ترتيب مرة أخرى! هل هو قادر حتى على التعامل معها في أمور خطيرة؟ وليس فقط ليعلن للمملكة كلها أنه قبل تلميذاً. هل يخشى ألا يعرف أحد؟ حتى أنه جعل مدينة تشينغشان تغير اسمها إلى مدينة تشينغياو , يجب أن يحب تلميذه بصدق. ما الفوضى التي يحاول إثارة هذه المرة ، والتي تستدعي استخدام أعلى رتبة؟ “



رأى الوصي الرسالة وخفف من تجعد حاجبيه ، “هذه المرة إنها حقيقية”.



أصبح تشين يوهو جادًا عندما قفز على قدميه ، “ماذا يريد الوغد الصغير أن يفعل؟”




“بناءً على رسالة ، معبد القتل هو بيدق إمبراطور مملكة يان. لقد قاموا سابقًا بمحاولة اغتيال مينغر – اسم تدليل – وهو يخطط لإنهائهم “.



ضاقت أعين تشين يوهو ، محدقًا مثل النمر ، “لا عجب أننا منعنا أموالهم وما زالوا متمسكين. لذلك ساعدهم الإمبراطور. لكن المعبد القاتل ليس بهذه البساطة للتخلص منه. في معركة مباشرة ، يمكنني تدمير عشرة معابد قاتلة لكنها مجموعة من الفئران تظهر وتختفي لمجرد نزوة. لهذا السبب لم نظهر أي نية للتحرك ضدها. بمجرد تنبيههم ، لن يكون من السهل متابعة تحركاتهم “.



“إذن أنت تقول إن الطريقة التباهي التي قبل بها مينغر لتلميذاً لم تكن بلا هدف. أراد أن يسحب الصوف فوق عيونهم ، وهي حالة كلاسيكية من التضليل. حركة ممتازة. منذ أن بدأت بالفعل ، وبدون علمنا ، تظهر أن مينغر قد حققت بعض النمو “.



ابتسم تشين يوهو ، “إنه لا يتصرف دائمًا ، ولكن عندما يتحرك يغمر العالم. كان هذا الصبي سهلا لفترة طويلة ، من كان يتخيل أنه عندما يتصرف هذا اللقيط ، ستكون الخطة قيد التنفيذ بالفعل؟ سنحمل نهايتنا. دعنا نوجه انتباه المعبد القاتل إلينا بينما يتعامل مينغير معهم! “



ضحك الوصي العجوز ، “محو معبد القتل سيكون مثل قطع ذراع الإمبراطور. هذه الفرصة لن يفوتها هذا الملك. أيها الحراس ، أوصلو الأمر بأنني سأفحص الحدود! “



ضحك تشنغ وانغ ، “الأب الملكي ، بينما تتفقد الحدود ، سأحمل السلاح !”



لم يهتم الوصي العجوز، “تأكد من القيام بذلك بمزيد من الحماس. يمكنك أيضًا استغلال هذه الفرصة لترتيب جواسيسك من الإمبراطور “.



ثلاثة أيام بعد ذلك.



ابن الوصي الوحيد ، تشين يوهو ، استغل مغادرة والده لمسح الحدود وتمرد. رداً على ذلك ، تولى الوصي مسؤولية مائة ألف جندي وكان يستريح الآن أمام عاصمة إمبراطورية يان. انتشرت الكلمة كالنار في الهشيم في جميع أنحاء الإمبراطورية بأكملها.



“هل سمعت؟ تمرد القائد على الوصي! “



امتدت سلطة الوصي كثيرًا هذه الأيام. من منا لا يغرى؟ ولقب الأمير لا يزال في حوزة حفيد الوصي وليس القائد. لن يسمح بذلك! “



“ربما يقدم لنا هذا الزوج من الأب والابن عرضًا!”



“ياله من برنامج! إنهم يقاتلون في الخارج ، مع أكثر من عشرة آلاف ضحية! “



“ماذا! انهم يقاتلون بالفعل؟ يجب أن يكون القائد جادًا بشأن التمرد! “



القصر الإمبراطوري لامبراطورية يان .



لم يكن إمبراطور إمبراطورية يان إمبراطورًا حقيقيًا ؛ كان دمية تشنغ وانغ. امتدت سلطته إلى القصر الإمبراطوري. كان إمبراطور مثل هذا مأساويًا ولكن لا يزال يتعين عليه الموافقة على طلبات تشين وانغ.



لكن اليوم ، كان الإمبراطور سعيدًا بالتقاط تقرير معين.



جلس الإمبراطور على عرشه وضحك ، “تشين وانغ ، أخيرًا تحصل على ما سيأتي إليك! لقد انتظرت سنوات لهذا اليوم! أرسل الطلب إلى جميع وحداتنا المخفية للعثور على معلومات حول أنشطة تشين وانغ  و تشين يوهو. عندما يتقاتل نمرين ، كان لا بد أن يتأذى أحدهما. ربما كلا الطرفين سوف يعاني. قم بإخطار الجنرال بينغ تحت قيادة تشين وانغ للتأكد من أنهم يقاتلون بعضهم البعض! سأنتظر منهم أن يتألموا ثم ينزل ويقضي عليهم كليهما! “



اندفع حارس شخصي إمبراطوري داخل القاعة الكبرى ليقول ، “ثلاثة عشر مسؤولاً رفيعًا جاءوا بناء على طلب جلالتك!”



ابتسم الإمبراطور وعيناه مشتعلة وكأن العالم أصبح ملكه مرة أخرى ، “أخبرهم أنني أريد مناقشة الأمور العاجلة!”



في حانة في بلدة قريبة من قبر جينغ وانغ ، كان تشين مينغ يرتدي قبعة من الخيزران ويرشف الشاي. سمع كيف تمرد والده ووضع فنجان الشاي جانباً ، “هذان العجوزان يتحركان حقا!”



كان يعرفهم جيدًا ولم يصدق أبدًا أن والده تمرد. يالها من مزحة!  كيف لا يترك جده لمنصبه. قد يدعي البعض ما إذا كان والده يمكن أن يعيش بعد جده ، وبالتالي سيكون هذا سبب الصراع على السلطة. كانت هناك حالات كثيرة مثل هذه في التاريخ ، حيث حارب ولي العهد ضد الإمبراطور لأنهم لا يمكن أن يصبحوا كذلك في حياتهم. لكن متى كان هناك ولي للعهد في الستين من عمره في هذا العالم؟ لم يكن والده هو الأمير ، فهل كان يمكن أن يحصل على كريات ويتمرد؟



 

ومع ذلك ، لم يستطع جده الزراعة ، بينما كان والده في عالم بدء داو ، وعمره ثلاثمائة عام.



جاء وانغ منغ وجلس بجانب تشين مينغ ، يهمس ، “أعلن جاسوسنا في معبد القتل أن سادة القاعة يجتمعون فقط عندما يختارو بديلًا لهذا المنصب. ولكن نظرًا لأن تقرير الجاسوس بشأن المعركة الحالية على السلطة قد حصل على موافقة سيد المعبد ، أمر سيد المعبد جميع الأعضاء بالعودة إلى قبر جينغ وانغ “.




ابتسم تشين مينغ ، “إذن كانت هذه هي نية هذين والوغدين العجوزين , لكن أليس هو مجرد معبد القاتل؟ تسببت معركتهم في تضحية عشرة آلاف رجل بحياتهم ، هذا ليس مثالي “.



“الأمير قد يكون غافلاً أنهم لم يعطوا أمر المعركة أبدًا. أولئك الذين ماتوا هم أناس لم يطيعوا الأوامر. يجب أن يكونوا رجال الإمبراطور ، الذين دفعوا القائد والوصي إلى القتال “.



قال تشين مينغ ، “هؤلاء الأوغاد القدامى يلعبون بالإمبراطور كأحمق. لديهم مثل هذه الشخصيات الفاسدة والمكسورة! “



“إذا كان الإمبراطور داهية ، فلن يكون للوصي منصبه. لكن معبد القتل يضم أكثر من ثلاثة آلاف رجل. في تقرير الجاسوس ، هؤلاء الرجال لديهم قوتهم الخاصة ويمكنهم جمع مائة ألف رجل في قبر جينغ وانغ. قد تشمل أيضًا القوات الخفية للإمبراطور. سينتظر القائد والوصي لتكبد خسائر فادحة ثم يكملها. كما ذكر الجاسوس هناك نفقًا داخل قبر جينغ وانغ ؛ سوف يستخدمونها للفرار عندما يتعرضون لها. بقوتنا الحالية ، قد لا نكون بخصومهم , وإذا أشرنا إلى القوى الرئيسية ، فإن المعبد القتل سوف يتأثر به “.



وضع تشين مينغ فنجان الشاي جانبا ، “كم عدد المزارعين-المقاتلين- هناك؟”



“ثلاثة آلاف ، أكثر أو أقل. إنهم نخب المعبد القتل “.



“تعال ، دعنا نفحص الخريطة في غرفتي.”


إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى مخل ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <كتابة تعليق> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

tags: اقرأ مانجا Master of Untold Daos ch8, مانجا Master of Untold Daos ch8 مترجمه, read Master of Untold Daos ch8 online, Master of Untold Daos ch8 chapter, Master of Untold Daos ch8 chapter, Master of Untold Daos ch8 high quality, Master of Untold Daos ch8 manga scan, ,

تعليقات

Ch 8