Master of Untold Daos ch12

All chapters are in Master of Untold Daos

Read the latest manga Master of Untold Daos ch12 at Manga pro z . Manga Master of Untold Daos is always updated at Manga pro z . Dont forget to read the other manga updates. A list of manga collections Manga pro z is in the Manga List menu.

 الفصل 12: ملتهبة


الترجمة : ali yahya التدقيق : ali yahya


شاهد تشين مينغ الأضواء من بعيد. تلك كانت مشاعل العدو ، التي ازداد عددها بمرور الوقت ، تضيء الليل مثل بحر من النجوم. كانت الأضواء تتجه نحوهم مثل موجة لا يمكن إيقافها.



نظر الجنرالات إلى بعضهم البعض وهم يمسكون بسيوفهم بأيدي مرتعشة.



نظر وانغ منغ إلى كيف كان تشن مينغ ثابتًا وتساءل من أين أتت كل ثقته. حتى لو كان تشن مينغ في عالم بدأ الداو، فإنه لا يزال غير قادر على قتلهم جميعًا بنفسه.



نظر تشين مينغ إلى الرسول على منصة بينما كان يحمل مشعلين لإرسال الأوامر ، “أخبر حراس النمر الذين الشرشين أن يقفوا بجانب والباقي أن يبقو في مكانهم وينتظروا أمري.”



صعد على المنصة التي يبلغ ارتفاعها ثلاثين قدمًا . ماذا تعني مائة ألف جندي؟ لو كان النهار ، لكانت الصدمة أقل لأن الأشجار أخفتها. لكن منذ حلول الليل ، بدت المشاعل وكأنها بحر ، بحر من الأسلحة.



كان الرسول يرتجف.



كان تشين مين ينتظر يي ينغ. لكنه كان ينتظر فقط حتى يصبح العدو على بعد خمس دقائق قبل أن يعطي الإشارة لبدء النار.



بعد ربع ساعة ، خرجت مجموعة من الناس يرتدون ملابس سوداء وبيضاء على أيديهم من الغابة. ابتسم تشين مينغ ،  العدو على بعد 10 لي-وحدة قياس صينية – ، دعونا نرى إلى أين سوف يركضون الآن ، عندما سيعيق النهر هروبهم.



أمر تشين مينغ ، “لا تترك أحدًا على قيد الحياة!”



أصاب الرسول الذهول ،  ألن نُذبح عندما يصلون إلينا؟



لم يكن الوحيد ، حيث كان لدى كل الجنرالات نفس الفكرة.



لقد انتهيت . لقد وضعت حياتي في يد الأمير وسوف تهرب زوجتي النقية والحساسة مع رجل آخر.



ثم قال تشين مينغ ، “استخدم المقاليع لإطلاق زيت النار وإضاءة قبر جينغ وانغ.”



قام وانغ منغ بقبض يديه ، “أمير ، لا يجب عليك! تمتد هذه الغابة لأميال ، حيث تستوعب خمس مدن من امبراطورية يان. إذا كنت تستخدمه ، فستصبح الغابة بحرًا من النار. سيكون عدد الموتى لا يمكن تصوره ، سيموت ملايين الأشخاص. وستصبح هذه المنطقة أرضا قاحلة. هذا قاسي جدا! “



هز تشين مينغ رأسه ، “فقط قبر جينغ وانغ سوف يحترق. هل نسيت خطوط الأشجار التي تم إزالتها؟ كيف يمكن أن تحترق بدون أشجار؟ “



كان وانغ منغ مرتبكًا ،  كيف يمكن أن تشتعل النار بدون أشجار؟



لن يحترق النهر الذي يدور حول قبر جينغ وانغ ، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون هو الممر ، ولكن كان هناك الآن خط يفصل الممر عن الغابة.



أقنع هذا وانغ مينغ ، “استراتيجيات الأمير الإلهية شيء لا يستطيع هذا الخادم المتواضع فهمه.”



أطلقت عشرة منجنيق عبوات زيت محترقة ، مما أدى إلى إشعال مساحة كبيرة في كل مرة تهبط فيها. سرعان ما امتد الحريق إلى الأشجار ، وتحول إلى عشرات من ألسنة اللهب العالية وحرق كل شيء في طريقه.



في لحظات قليلة ، أحاط بحر من النار بمقبرة جينغ وانغ.



كان النهر والخط الذي أزيلت منه الغابات يعيقان الحريق ، والمكان الوحيد الذي يمكن أن يذهب إليه المرء هو مقبرة جينغ وانغ.



اشتعلت النيران بشكل مشرق ، وتحول الليل إلى نهار. في منطقة كهذه ، حيث الأشجار متقاربة ، استمر الحريق في الارتفاع ومعه درجة حرارته. كانت عالية بما يكفي لإشعال الأشجار في الماء.



الآن فقط فهم الجنرالات خطة تشين مينغ. لم يتوقعوا أبدًا أن يستخدم النار ، لأنها كانت أفضل وأسوأ تكتيك. إذا خرجت عن السيطرة ، فإنها ستدمر العدو ولكن أيضًا خمس الإمبراطورية.



لم يكن لديهم مثل هذا القلق الآن ، لأن النار لن تصلهم في مكان خالٍ من الأشجار.



وبحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى منطقتهم ، سيبقى الجمر فقط.



واحدًا تلو الآخر ، بدأ صبر الجنرالات ينفد للمعركة ، وكانوا حريصين على جمع المساهمات العسكرية ، حيث كانوا ينتظرون أن يواجه العدو هلاكهه بمجرد خروجهم من النار.



تحولت أفكارهم من القلق اذا هربت زوجاتهم بعد موتهم الى رجال أخرين ، إلى عدد المساهمات التي يمكنهم الحصول عليها.




سحب تشين مينغ سيف الملك اللامع من ظهره ، وقفز عليه ، وحلّق باتجاه النار ، “أين حراس النمر الذين الشرشين؟”



حلق ثلاثون من حراس النمر الذين الشرشين على سيوفهم خلف تشين مينغ وهو يصرخ ، “بهذه النار ، حتى لو كانوا مائة ألف رجل ، فإنهم ما زالوا يموتون. نحتاج الآن إلى التعامل مع مزارعي عالم بدأ الداو الذين سيحاولون إيقاف انتشار الحريق. من أجل النصر والمجد ، هل تجرؤن أنتم الرجال على اللحاق بي في المعركة ؟؟ “

م.م : مزراعين الداو يمكنه الطيران على سيف



غلى دماء الرجال و صرخو ، “حيث يشير سيف الأمير ، ستراق الدماء!”



“جيد ، اقتل كل من يقف في طريقك!”



تولى تشين مينغ القيادة وحلّق داخل الحريق. لم يستخدم حتى قوته الروحية لتجنب الحرارة ، لأنه أراد أن يختبر مدى فاعلية طريقة زراعة مشتقة من فن تسعة ألغاز.



انتشر الحريق على جسده لكن القوة في دمه حمته من الإصابات.



كان تشين مينغ سعيدًا لأنه لم يعد بحاجة إلى تبديد القوة الروحية لعزله عن الحرارة مثل عدوه. لن يواجه أي مشاكل في التعامل مع المرحلة الرابعة المنهكة من مزارع عالم بدأ الداو !



وصلت صيحات الموت إلى أذنيه .



طار تشين مينغ على سيفه ، بينما كانت العاصفة النارية تدور حوله. لقد كان مثل سيد النار ، مما جعل رجاله وجنرالاته يشعرون بالتبجيل تجاه هذا الشكل الأبيض الذي كان ينساب بين النيران.



من يتجرأ على الدخول في النار ، وقطع أي شخص في طريقه؟ لا أحد إلا أميرنا!


إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى مخل ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <كتابة تعليق> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

tags: اقرأ مانجا Master of Untold Daos ch12, مانجا Master of Untold Daos ch12 مترجمه, read Master of Untold Daos ch12 online, Master of Untold Daos ch12 chapter, Master of Untold Daos ch12 chapter, Master of Untold Daos ch12 high quality, Master of Untold Daos ch12 manga scan, ,

تعليقات

Ch 12