Master of Untold Daos ch10

All chapters are in Master of Untold Daos

Read the latest manga Master of Untold Daos ch10 at Manga pro z . Manga Master of Untold Daos is always updated at Manga pro z . Dont forget to read the other manga updates. A list of manga collections Manga pro z is in the Manga List menu.

 الفصل 10:  تأخر أمر اللورد


الترجمة : ali yahya


مع حلول الليل ، حلق البدر في السماء. في سيكلامين بارن ، التقى أكثر من عشرة جنرالات وانتظروا أوامر تشين مينغ.



أنهى تشين مينغ العشاء ونظف فمه ، ثم نزل إلى الطابق السفلي.



جلس في المقعد الرئيسي ، وعندما كان على وشك التحدث ، وقف وانغ منغ ، “الأمير ، الوصي أرسل أمرًا. مع وجود هؤلاء الأعداء العديدين والقتال في مثل هذا الموقف غير المواتي ، فإنه يفوق ما يستطيع الأمير التعامل معه. يرجى التراجع واتباع قرار الوصي والقائد “.



ثم مرره وانغ منغ الرسالة.



تريدني أن أغادر عشية المعركة عندما تكون كل الاستعدادات منتهية؟ إذا انسحبت الآن ، فسأضيع هذه الفرصة النادرة لتغيير حالة من علف المدافع الى شيئ أفضل !  لا عجب أنها مهمة صعبة في القصة.  إذا سارت الأمور على ما يرام ، فكيف يمكنه أن يغير مصيره من علف المدفع؟



أخذ تشين مينغ الرسالة ووضعها فوق شمعة. تناثر رماد الرسالة بينما نظر تشين مينغ ببرود إلى الرجال ، “لقد تأخر أمر اللورد!”



ابتسم تشين مينغ ، “لن أخفيه عنك. يحتوي معبد القتل على مائة ألف جندي ولهم ميزة التضاريس بينما لدينا ثلاثون ألفًا. إذا كان هناك أي شخص لا يرغب في قبول أوامري ، فيمكنه المغادرة “.



نظر الجنرالات إلى بعضهم البعض في فزع. بعد لحظة ، وقف رجل بملابس بيضاء أخيرًا ولف يديه ، “مع كل الاحتمالات ضدنا ، الموت فقط ينتظر. هذا الجنرال المتواضع يطلب المغفرة لعدم وقوفه بجانبك! “



وقف الجنرال ذو الثياب البيضاء وابتعد.



عندما كان عند الباب ، شكل تشين مينغ إيماءة يده وسقط سيف الملك اللامع على ظهره في يده. ثم امتد عبر الغرفة – لامعًا براق – واخترق جسد الجنرال.



صدم الآخرين وأرسلت قشعريرة أسفل عمودهم الفقري. لقد كان بالفعل حفيد الوصي، ولديه نفس التصميم القاسي.



مشى تشين مينغ عند الباب ، ورفع السيف الدموي ، ومسح ملابس الجنرال الميت. ثم ابتسم ابتسامة غير مؤذية ، “أي شخص آخر؟ قلها الآن ، حتى لا أضيع الوقت في تنظيف سيفي مرتين. لا يفتقر جيش النمر الطائر إلى الجنرالات ، حتى لو مات جميعكم ، فسأواصل العمل. ربما يكون الهجوم على معبد القتل موتًا مؤكدًا ، ولكن إذا كنت تريد الهروب قبل المعركة ، فسأعطيك موتًا مبكرًا “.



لا يمكن أن يكون التهديد على حياتهم أكثر وضوحًا ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يستسلم أحدهم ، “سأتبع الأمير و أفديه بحياتي!”



كان معنى تشن مينغ واضحًا تمامًا. يمكن أن يموتوا هنا أو يقاتلون غدًا من أجل فرصة في الحياة. لم تخطر ببالهم فكرة قتل تشين مينغ ، لأنهم سيموتون قبل أن يتمكنوا حتى من النهوض. ناهيك عن أنه كان لديه أيضًا حراش النمر الذي الشرشين. وحتى لو تمكنوا من الفرار ، فإن الوصي والقائد سيرفضان الأمر. كيف يمكن أن يعاقبوا تشين مينغ ، ابنهم وحفيدهم العزيز؟



أظهر أحد الجنرالات ولائه ، وتبع الآخرون مثاله ، “سأفدي الأمير بحياتي!”



“ممتاز.” أومأ تشين مينغ.



عاد تشين مينغ إلى مقعده ، “سرب وانغ مينغ المعلومات , وبهذا سيتلقى ثلاثين ضربة قصب.”



عرف وانغ منغ أن تشين مينغ كان لديه سيطرة كاملة ، ولف يديه في حالة من العجز ، “سيتبع المرؤوس!”



ثم غادر لينال عقوبته.



تابع تشين مينغ شرح الخطة ، “بعد ثلاثة أيام ، أريدك أن تضع عشرين ألف جندي عند مدخل الممر. العشرة آلاف الباقية سوف يجلبون الزيت القابل للاشتعال وينثرونه حول قبر جينغ وانغ. ثم ينتظرون إشارتي. بمجرد الانتهاء من الترتيبات ، أخبر الجاسوس أن يحطم النفق ، ثم أرسل إشارة حريق واختراق الممر “.



عندما لم ير أي رد فعل ، سأل ، “فهمتم؟”



وقف جميع الجنرالات وانحنوا ، “نعم سيدي!”



على الرغم من تلقيه عقوبة تشين مينغ ، إلا أنه ما زال يرسل رسالة إلى تشين يوهو والوصي. عرف تشين مينغ لكنه لم يهتم. كان لديه بالفعل السيطرة ، وبحلول الوقت الذي حصلوا فيه على الأشياء كانت المعركة جارية بالفعل.


 

بعد ثلاثة أيام ، ليلا.



ملكية الوصي .



دخل الوصي القاعة الكبرى وألقى بكفنه ??الأسود على الأرض ، “ما هو الآن؟ هذه هي المرة الثانية ، المرة الثانية! أشرح هذا، تشين يوهو! “



شعر تشن يوهو بالعجز. لم يكن هذا اللقيط مطيعًا  ، “اللورد الأب ، أحرق مينغر رسالتنا أمام الجنرالات. حتى قال ” تأخر أمر اللورد”! “



ابتسم الوصي بينما كان يمسح لحيته ، “هذا الطفل مثلي تمامًا عندما كنت في عمره. هو دمنا بعد كل شيء. انتظر ، قلت إنه أنتهك أمرنا؟ “



أومأ تشن يوهو.



كان الوصي غاضبًا بجنون ، “هذا اللقيط الدموي يجرؤ على تحدينا! أرسل الرجال لإعادة هذا اللقيط الصغير ، الآن! “



“لقد أرسلت بالفعل بقية حرس النمر الشرشين وأمرت جيش النمر الطائر بالقرب من قبر جينغ وانغ بإنقاذهم. أخشى أنه لن يصلو في الوقت المحدد. بغض النظر عن الطريقة التي تسير بها معركة مينغر ، أطلب من اللورد الاب أن يذهب إليه. هذا ما أردت قوله “.



شد الوصي يديه ، “هل سينتهي خطتي حقًا؟ هذا اللقيط! “



خارج قبر جينغ وانغ ، وقف تشن مينغ على قمة نمر شرس. رأى ظلًا يخرج من الغابة وركع أمامه ، “بدأ السير يي ينغ في تدمير النفق!”



أومأ تشن مينغ. أخرج الخريطة وأشار ، “أسرع واقطع الأشجار لربط هذه الخطوط!”



لم يعرف أي منهم خطة تشين مينغ ، لكن السهم ترك القوس بالفعل ، “فهمت!”


إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى مخل ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <كتابة تعليق> حتى نتمكن من إصلاحه في أقرب وقت ممكن.

tags: اقرأ مانجا Master of Untold Daos ch10, مانجا Master of Untold Daos ch10 مترجمه, read Master of Untold Daos ch10 online, Master of Untold Daos ch10 chapter, Master of Untold Daos ch10 chapter, Master of Untold Daos ch10 high quality, Master of Untold Daos ch10 manga scan, ,

تعليقات

Ch 10